Apple Watch Series 4

كل ما تحتاج إلى معرفته عن Apple Watch Series 4 الجديدة ، والذي يتوفر الآن للطلب المسبق ويجلب تصميمًا كبيرًا ومجموعة كبيرة من ميزات الصحة واللياقة البدنية

تم الكشف عن Apple Watch Series 4 في حدث إطلاق شركة Apple في 12 سبتمبر ، وهي متاحة الآن للشراء. تمت إعادة تصميمه بشكل كبير ، وتمت ترقيته داخليًا ، ومجهزًا بمجموعة من الميزات الجديدة في مجال اللياقة والصحة.

في هذه المقالة لدينا كل ما تحتاج إلى معرفته حول Apple Watch الجديدة لعام 2018 تاريخ إصدارها وسعرها ومواصفاتها وتصميمها وميزاتها الجديدة.
  • Apple Watch Series 4  الاسعار

تبدأ الفئة الرابعة بمبلغ 399 دولارًا / 399 دولارًا (مع نظام تحديد المواقع العالمي) أو 499 جنيهًا استرلينيًا / 499 دولارًا (مع الهاتف الخلوي). 

قبل الحدث ، بدأت السلسلة الثالثة بسعر 399/399 دولارًا (مع الهاتف الخلوي) أو 329 جنيهًا إسترلينيًا / 329 دولارًا (بدون) ، ولكنها حصلت على تخفيضات في الأسعار كجزء من إطلاق الفئة الرابعة. يبدأ الآن 279 دولارًا / 279 جنيهًا إسترلينيًا.

  • التصميم

حافظت أبل على نفس التصميم لثلاثة أجيال متتالية (باستثناء بعض التعديلات التجميلية البسيطة ، مثل المواد الجديدة وخيارات الألوان ، والبقعة الحمراء على الطراز الخلوي). لذلك كنا نتوقع إعادة تصميم رئيسية لسلسلة 4 - وحصلنا على ذلك بالضبط.


  • شاشة أكبر

التغيير الأكثر وضوحًا هو تضمين الشاشات التي يزيد حجمها عن 30٪. انهم الآن 40mm و 44 mm (من 38mm و 42 mm).

حققت شركة Apple هذا من خلال تقليل حجم الحواف حول الحافة. تحتوي الشاشة أيضًا على زوايا منحنية ، تتناسب بشكل أكبر مع شكل الوجه.


  • الألوان والمواد

السلسلة 4 متوفرة في الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم. تم التخلي عن عرض النسخة السيراميك بالكامل في هدوء.

تتوفر نماذج الألومنيوم في الفضة والذهب وفضاء رمادي. إذا ذهبت إلى الفولاذ المقاوم للصدأ فإن خياراتك "مصقولة" ، و Space Black وذهب جديد.

لقد قلنا أن السيراميك قد ذهب ، ولكن نماذج الصلب والألمنيوم تحتوي الآن على أسياخ سفلية سوداء. وهذا أمر مهم لأنه يسمح لموجات الراديو بالمرور ويجب أن يؤدي إلى تحسين الاستقبال الخلوي.


  • التاج الرقمي

تمت إعادة تصميم التاج أيضًا ، ويتميز الآن بتعليقات "النقر" غير اللائقة عند تشغيل الاتصال. تقول شركة Apple أن هذا سيسمح بتمرير أكثر دقة.


  • مكبر الصوت والميكروفون

وأخيرًا ، تم إزاحة المتحدث - حيث تقول الشركة إنها أعلى بنسبة 50٪ الآن - وفتحت فتحة الميكروفون جانبًا لتحريكها بعيدًا عن المتحدث. نأمل أن كل هذا سيؤدي إلى جودة اتصال أفضل بكثير.


  • مشاهدة الوجوه

بعض التحديثات المثيرة للاهتمام هنا ، بشكل رئيسي للاستفادة من الشاشات الكبيرة.

يحتوي التطبيق Breathe الآن على وجهه (وثلاثة اختلافات رسومية مختلفة).


  • الميزات الصحية

وصفت أبل الساعة بأنها "وصي ذكي لصحتك" ، ودعمت ذلك بمجموعة من التحديثات المتعلقة بالصحة.


  • كشف الخريف

سلسلة 4 هي ذكية بما فيه الكفاية للعمل بها عند السقوط - أنها تعمل على هذا من حركة ذراعيك ، والتي تختلف عند الوقوع عند الانزلاق أو القيام بأعمال أخرى مماثلة.
إذا سقطت وبعدها بقيت لفترة معينة ، فستفترض أن شيئاً سيئاً قد حدث وأن اتصل بخدمات الطوارئ وأرسل موقعك إلى جهات الاتصال الخاصة بك في حالة الطوارئ باستخدام ميزة SOS.


  • مراقبة القلب

كان لدى Apple Watch بالفعل القدرة على الكشف عن معدل ضربات القلب المرتفع والتحذير منه عند عدم التمرن ، ولكن قدرات مراقبة القلب الخاصة به تصبح أكثر تعقيدًا مع تحديث Series 4.
وببساطة شديدة ، سيكون بمقدورها الآن تحديد معدلات منخفضة للغاية - وهي مشكلة أقل شيوعًا ، ولكن من المحتمل أن يكون هناك شيء يمكن البحث عنه. سيبحث الأربعة أيضًا عن عدم انتظام ضربات القلب ، لإعلامك برجفان أذيني محتمل.


لكن تم إظهار الاهتمام الأكبر لوظيفة ECG جديدة. من خلال وضع إصبعك على Digital Crown ، يمكنك الحصول على الساعة لتشغيل اختبار ECG عليك والذي تقول Apple أنه يمثل أول مرة يتم فيها توفير جهاز تخطيط القلب عبر الهاتف مباشرة للمستهلكين.

لاحظ ، مع ذلك ، أن وظيفة تخطيط القلب تتطلب تطبيقًا منفصلاً ، ولن يكون هذا متاحًا عند الإطلاق. تقول شركة أبل فقط أنها "تأتي في وقت لاحق من هذا العام".

يتم تخزين جميع البيانات المتعلقة بالصحة في تطبيق Heath ، وكانت الشركة في حالة طمأنة لطمأنة العملاء بأنه سيتم حماية خصوصيتهم. غالبًا ما يشكو المرضى الذين يزورون أطبائهم من مشاكل في القلب لا تحدث في تلك اللحظة ، لذلك من المفيد جدًا وجود بيانات القلب المفصلة والطويلة الأجل في الملف.


  • المواصفات التقنية

المعالج
تأتي الفئة الرابعة كما هو متوقع مع شريحة معالج S4. وتقول شركة آبل إنها تقدم ضعف سرعة الجيل السابق.

البطارية
عمر البطارية لا يزال هو نفسه ، مع إدارة أبل بطريقة أو بأخرى لجعل من فضل هذا. لا تزال الشركة تدّعي 18 ساعة ، وهو ما نفترض أنه مثير للإعجاب بشكل معقول نظرًا للشاشة الأكبر والمكونات التي تمت ترقيتها والجسم الأرق.

ومع ذلك ، فإن تحسين عمر البطارية قد يفتح المزيد من الوظائف ، خاصة فيما يتعلق بتتبع النوم. مشكلة واحدة مع Apple Watch هي أن ضرورة شحنه في الليل تعني أن الأشخاص لا يمكنهم استخدامه لتتبع النوم. مع عمر أطول للبطارية يمكن للمستخدمين ارتداء الساعة للنوم والحصول على إحصائيات دقيقة عن نومهم  وهي معلومات تحظى بشعبية كبيرة ، استنادًا إلى نجاح تطبيقات تتبع النوم مثل Sleep Cycle.


  • البرمجيات

سوف تأتي Apple Watch الجديدة مع watchOS 5 مثبتة مسبقاً. تم الإعلان عن ذلك في WWDC 2018 في 4 يونيو وتم إصداره في 17 سبتمبر.

يوفر watchOS 5 مجموعة من الميزات الجديدة وتعديل الواجهة إلى Apple Watch. وسيتم تحسين هذه الأجهزة ليتم تشغيلها بشكل أفضل على الأجهزة الجديدة من الفئة 4 ، ولكن سيكون بمقدور مالكي معظم طرازات Apple Watch (كلها باستثناء الأصلية) الترقية والحصول على الميزات الجديدة مجانًا.

الموضوع من طرف: badr boufadel


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مايكروسوفت سيرفس برو 6

8 نصائح لتحسين عمر البطارية على جهاز MacBook الخاص بك

Ezfly - "jet segway" ، والتي يمكن لأي شخص أن يطير